شات شباب وبنات العرب افضل شات عربي دردشة عربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

BaTman
BaTman
◄♥♥ عضو متميز ♥♥►
◄♥♥ عضو متميز ♥♥►
ذكر
النشاط : 0

دموع الله يسوع المسيح على العالم Empty دموع الله يسوع المسيح على العالم

الإثنين مايو 17, 2010 12:38 am
ربنا حزين على كل واحد فينا وخلاص اقتربت الساعة
الكل فاكر انة عايش فى العالم وهتكون لية حياة ابدية كمان حتى انا كنت فاكر كدة بردو ولكن الحقيقة
احنا مخدوعين من اعمال الشياطين
انا بقول ليكم انا مش ملاك انا شيطان لانى عملت اعمال كثيرة مش كويسة لكن اذا كنت انا صحيت من الغيبوبة اللى كنت فيها
ودوامة الحياة من المفروض علية انى انبهكم على الاقل
وبردو هجيبلكم اية من انجيل معلمنا يوحنا اصحاح 5 اية 19 :22
فاجاب يسوع وقال لهم الحق الحق اقول لكم لا يقدر الابن ان يعمل من نفسة شيئا الا ما ينظر الاب يعمل.لان مهما عمل ذاك فهذا يعملة الابن كذلك .لان الاب يحب الابن ويرية جميع ما هو يعملة .وسيرية اعمالا اعظم من هذة لتتعجبوا انتم.لانة كما ان الاب يقيم الاموات ويحيى كذلك الابن ايضا يحيى من يشاء.لان الاب لا يدين احدا بل قد اعطى كل الدينونة للابن .لكى يكرم الجميع الابن كما
يكرمون الاب.من لا يكرم الابن لا يكرم الاب الذى ارسلة

طبعا الاية دى معناها واضح جدا واللى محتاج تفسير ممكن افسر لية
وكمان اية تانية والاية دى اهم جداا واللى هيشوفها وكانة لم يراها فلن تكون لة حياة ابدية
انجيل معلمنا يوحنا (اصحاح .5).
الاية دى كان الله يراسل فيها اهل اورشاليم
24 .الحق الحق اقول لكم ان من يسمع كلامى ويؤمن بالذى ارسلنى فلة حياة ابدية ولا ياتى الى دينونة بل قد انتقل من الموت الى الحياة 25 الحق الحق اقول لكم انة تاتى ساعة وهى الان حين يسمع الاموات صوت ابن الله والسامعون يحيون 26 لانة كما ان الاب بة حياة فى ذاتة كذلك اعطى الابن ايضا ان تكون لة حياة فى ذاتة
اصحاح يوحنا 6:5
اية 44:36
واما انا فلى شهادة اعظم من يوحنا لان الاعمال التى اعطانى الاب لاكملها هذة الاعمال بعينها التى انا اعملها هى تشهد لى ان الاب قد ارسلنى .والاب نفسة الذى ارسلنى يشهد لى .لم تسمعوا صوتة قط ولا ابصرتم هيئتة .وليست لكم كلمتة ثانبتة فيكم .لان الذى ارسلة هو لستم انتم تؤمنون بة .فتشوا الكتب لانكم تظنون ان لكم فيها حياة ابدية .وهى التى تشهد لى .ولا تريدون ان تاتوا الى لتكون لكم حياة
مجدا من الناس لست اقبل . ولكنى قد عرفتكم ان ليست لكم محبة الله في انفسكم .انا قد اتيت باسم ابى ولستم تقبلوننى .(((((ان اتى اخر باسم نفسة فذلك تقبلونة )).كيف تقدرون ان تؤمنوا وانتم تقبلون مجدا بعضكم من بعض . والمجد الذى من الالة الواحد لستم تطلبونة
اية 45 لا تظنوا انى اشكوكم الى الاب .يوجد الذى يشكوكم وهو موسى الذى علية رجاؤكم .لانكم لو كنتم تصدقون موسى لكنتم تصدقوننى لانة هو كتب عنى .فان كنتم لستم تصدقون كتب ذالك فكيف تصدقون كلامى.

كدة تمام اوى يا ريت تكون الايات دخلت قلبكم ولكم بعض الفديوهات الحقيقية التى تمثل صورة الله وفى اية جميلة بتقول
من يرى افعالى وعجائبى فهو يرى الذى ارسلنى
دة فديو لصورة للمسيح وهو يبكى على العالم الذى ضحى نفسة من اجلة

سلامى لكم يا رب كلامى يكون وصل للجميع
وانا الوحيد الذى اتحاسب على كلامى وليس احد

Max_sun
Max_sun

ذكر
النشاط : 5009
http://www.aircold4ever.net

دموع الله يسوع المسيح على العالم Empty رد: دموع الله يسوع المسيح على العالم

الثلاثاء أغسطس 10, 2010 10:46 am
حقااااااااااااااااااااااا رائع